الموسوعة الجامعة في الخطب النافعة

يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من الخطب التي ألقاها مشرف الموقع بمسجد الشعيبي بحي السلامة بجدة، وتحتوي هذه الخطب على مواضيع متنوعة هي: الفضائل والطاعات، أماكن وأزمنة فاضلة، القرآن والعلم، آداب وأخلاق، محرمات ومحاذير، المرأة والأسرة المسلمة، سير وقصص، في الزهد والرقائق.

الخطب الأندلسية

يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من الخطب المنبرية التي ألقاها مشرف الموقع بمسجد الأندلس بحي الروضة بجدة، ويلاحظ القارئ لهذه الخطب أنها خطب سهلة موجزة، ويكثر فيها الحماس والغيرة، وقد سميت بالأندلسية نسبة إلى الأندلس؛ لأن الخطب كانت في (مسجد الأندلس)، وقد اختير تسمية هذا المسجد بهذا الاسم؛ ليكون مدعاة للتفكير في أحوال المسلمين وما أصابهم منذ ضاعت منهم الأندلس، ولا زال مسلسل الضياع مستمراً مادام أننا لم ندرك أسرار هزيمتنا في الأندلس.

الخطب المنبرية حول الأحداث الإرهابية

مجموعة من خطب الجمعة التي ألقيت بجامع منصور الشعيببي بجدة، تعالج هذا المرض الخطير الذي بدأ من فترة قريبة بالتغلغل في أفكار بعض الشباب الذين ما كان يتوقع أبداً أن يصل بهم الحال إلى درجة أن يسفكوا دماء الناس في هذا البلد الطاهر الآمن من معاهدين ومسلمين ومن كبار وصغار ومن رجال ونساء.

 

خطب وطنية

مجموعة من الخطب التي تعالج بعض القضايا الوطنية، إضافة لبعض الظواهر الاجتماعية بوطننا الحبيب، أحببتُ جمعها حتى أؤكِّد على دور المساجد  في الاهتمام بقضايا المجتمع وحب الوطن . 

 
 
زيارة أمير منطقة مكة لمعرض الهيئة في مكة

...................

مشرف الموقع يشارك في تكريم الحفاظ في مسابقة القرآن لعموم الهند

...................

اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء همومنا وأحزاننا

...................

 
© 2017 - Powored by: KOSHAK - a member of KITD Network